عن الأكاديمية

يرجع تاريخ أكاديمية جو الدولية إلى عام 2012 حيث اتفقت رغبة مجلس إدارتها التي استغلت خبرتها المتراكمة في كبري المؤسسات التعليمية والتدريبية العالمية والعربية، في مجال التنمية البشرية وبناء الإنسان في تأسيس أكاديمية مصرية متخصصة في توفير الاعتمادات الدولية في مجال تطوير وتنمية العنصر البشري.

تحرص أكاديمية جو الدولية على تزويد الأسواق المستهدفة وأهم القطاعات العاملة بها بالاعتمادات الدولية للمواد العلمية والمدربين والمتدربين والشهادات الدولية المعتمدة وفقا لمعايير جودة العملية التدريبية المتعارف عليها عالميا.


وإيمانا منها بأهمية العنصر البشري في العالم العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص- فقد حملت أكاديمية جو الدولية على عاتقها مهمة التنمية البشرية والنهوض بالمستوى العلمي والمهاري لخريجي الجامعات المصرية بما يؤهلهم لسوق العمل، والعاملين بالمؤسسات المختلفة من خلال التعاقد مع المراكز والأكاديميات المتخصصة في تقديم برامج تدريبية في مجال إدارةعام 2012 حيث اتفقت رغبة مجلس إدارتها التي استغلت خبرتها المتراكمة في كبري المؤسسات التعليمية والتدريبية العالمية والعربية، في مجال التنمية البشرية وبناء الإنسان في تأسيس أكاديمية مصرية متخصصة في توفير الاعتمادات الدولية في مجال تطوير وتنمية العنصر البشري.

الأعمال وإدارة المشروعات وبرامج إدارة وتنمية الموارد البشرية بالإضافة لبرامج تدريب التسويق والمبيعات ومهارات الاتصال والتواصل، وغيرها من البرامج التدريبية والدرجات العلمية المعتمدة عالميا.


تعتمد أكاديمية جو الدولية كافة معايير وتقنيات التدريب الحديثة والاعتماد على نظم ومعايير قياسية عالمية لجودة العملية التدريبية، مع توفير اعتمادات للشهادات والمواد التدريبية والمدربين من كبري الجامعات والأكاديميات العالمية والمؤسسات المعترف بها عالميا مثل أكاديمية ليدز البريطانية وجامعة ديلاوير الأمريكية.

مهمتنا

تحقيق الرضا التام للشرائح المستهدفة من خلال توفير اعتمادات دولية معترف به عالميا على درجة عالية من التنافسية.تنمية وتوظيف العناصر البشرية والمساهمة في حل أحد مشكلات العالم العربي وهي البطالة

رؤيتنا

تنظر أكاديمية جو الدولية إلى عملية التطوير والتنمية للعنصر البشري باعتبارها واحدة من أهم الخدمات التي يجب أن تحظى باهتمام بالغ، لذا أتت رؤيتها من هذا المنطلق آخذة في اعتبارها أن من أهم الأدوار

طرق
الدراسة